الأخبار

سيات ليون2017  بالشكل الجديد الان في معارض سيات فلسطين  

08 Mar 2017

سيات ليون بمظهرها الجديد واستمرار تركيبة النجاح
أيقنت شركة سيات العالمية بعد النجاح الهائل التي حققته سيارتها المميزة سيات ليون والذي جعل منها أحد أعمدة مبيعاتها الرئيسية، ضرورة حصولها على تحديث جديد ليضيف بعض الحيوية لتستمر وتزيد مسيرتها التصاعدية في الأسواق العالمية.
وهدفت هذه التحديثات على الحفاظ على جوهر السيارة مع تطوير الجوانب التصميمية والتكنولوجية بالإضافة الى التفاصيل المتعلقة بالراحة والجودة.

 

التصميم الرياضي أصبح أكثر حدة
أضافت شركة سيات بعض اللمسات الجمالية المتقنة لتعمّق الشخصية الرياضية لسيارتها، إبتداءً من المشبك الأمامي الذي تزين بلمسات الكروم بحجم أكبر وأوسع، كما حصلت الأضواء على تصميم جديد يبرز من خلال إضاءة LED النهارية، كما شمل التغيير ممتص الصدمات الأمامي والخلفي، وزادت حدة خطوط التصميم العام إجمالاً مع التخفيف من ظهور الخطوط الأفقية.
وقد صرّح السيد الخاندرو رومانوس مدير التصميم في شركة سيات العالمية "يتميّز موديل سيارة ليون بتصميمه الجذّاب، ولم يكن من اللازم عمل تغيير جذري للتصميم المحبوب بشكل كامل فكانت بعض اللمسات الإضافية والتحديثات كافية لكي تولّف الحداثة والرياضية من جديد"

 

المقصورة الداخلية أصبحت أجمل ومريحة اكثر  

أكثر ما يميّز مقصورة سيات ليون الجديدة هو مستويات عزل الصوت العالية التي اختلفت بشكل كبير عن سابقتها، بالإضافة الى أضاءة LED الداخلية الجديدة  التي أعطت المقصورة الداخلية حيوية وجمالية أكبر، وبشكلٍ عام احتفظت المقصورة الداخلية بتصميمها السابق ولكن باختلاف بعض اللمسات البسيطة التي أعطتها التحديث اللازم لتواكب التطور التكنولوجي مثل شاشة اللمس وكبسة المكابح اليدوية الإلكترونية بدلاً من المقبض اليدوي.

 

أداء أقوى وتكنولوجيا أحدث

في ما يخص الأداء، حصلت سيات ليون على محرك 1.4 TSI المحدّث بقوة بلغت 150 حصان، أيضاً يتميّز المحرك الجديد بتقنية فريدة من نوعها تسمى Active Cylinder Technology حيث تعمل هذه التقنية على إطفاء إثنين من السلندرات الأربعة في المحرك عند عدم الحاجة إليها على أن تعمل بشكل مباشر متى ما احتاجها السائق وتهدف هذه التقنية الى توفير الوقود.
وبالتزامن مع المحرك القوي التي حصلت عليه سيات ليون والذي يبلغ عزمه 250 نيوتن متر، تم تجهيز السيارة بناقل حركة أوتوماتيك سلس من سبعة سرعات لكي يضمن سرعة النقل ما بين الغيارات والأداء القوي والهادئ بنفس الوقت.
وبالنسبة للتكنولوجيا الجديدة التي حصلت عليها ليون، فقد تم إضافة العديد من أجهزة الإستشعار المساعدة منها Rain Sensor  و Light Sensor ، علاوةً على التعديلات والتحديثات التي طرأت على نظام السيارة ، الأمر الذي سهّل اقتران الأجهزة المحمولة واستعمالها أثناء القيادة.

 

هذا وقد أعرب مدير مبيعات سيات (السيد مجدي المصري) عن سعادته بوصول هذه السيارة الى معارض الشركة في فلسطين بقوله "سيات ليون تعد أحدى أهم السيارات في سوقنا الفلسطيني، حيث أثبتت جدارتها وجودتها العالية، بجانب تصميمها الجذاب والرياضي، ومع  التحديثات الجديدة فإن ليون تغيّرت بشكل جميل وأصبحت أكثر حيوية ،رياضية وقوة." واضاف " لقد تم اختيار مواصفات السيارة بعناية لتناسب السوق الفلسطيني، فقد تم تزويدها بمجموعة من المواصفات القياسية مثل فتحة سقف البانوراما و جنط قياس 17 انش ، كشافات الضباب ومقود جلد مع التحكم بالإضافة الى العديد من الميزات الاخرى كل ذلك بسعر مناسب جداً.
ومن الجدير ذكره أن الشركة المتحدة لتجارة السيارات هي الوكيل الحصري لسيارات سيات منذ عام 2012 الى جانب العلامات التجارية (فولكس فاجن، فولكس فاجن التجارية، أودي وسكودا) لتصبح بذلك إحدى أقوى وأهم العلامات التجارية محلياً محققةً ارتفاعاً متزايداً في نسبة المبيعات.

أضغط هنا لكي تتعرف على مواصفات سيات ليون 2017 الموجودة في معارضنا.

اقرأ المزيد

الشركة المتحدة لتجارة السيارات أحد...

28 Feb 2019

إيماناً بالمبادئ السامية التي يتبناها ويمثلها هذا الحدث العالمي المميز الشركة المتحدة لتجارة السيارات أحد الرعاه لمارثون فلسطين الدولي بنسخته السابعة   قررت الشركة المتحدة لتجارة السيار...

اقرأ المزيد

مجموعة فولكس فاجن الأكثر مبيعاً في...

19 Feb 2019

الشركة المتحدة تحقق المركز الأول في مبيعات السيارات عام 2018.   اختتمت الشركة المتحدة لتجارة السيارات عام 2018 بأفضل شكل ممكن حيث حصدت المركز الأول في مبيعات السيارات الجديدة (صفر كيلو) لمع...

اقرأ المزيد

شركة سيات تحطم رقم قياسي تاريخي جدي...

16 Feb 2019

حصدت  شركة سيات العالمية رقم قياسي جديد في مبيعات عام 2018، حيث باعت الشركة حوالي 517.600 سيارة في الاسواق العالمية، وهو ما يفوق مبيعاتها لعام 2017 بنسبة 10.5% ,وتعتبر هذه الزيادة الأكبر في تاريخ...

تابعنا من خلال الكود