الأخبار

مقر الشركة المتحدة لتجارة السيارات، نهاية حقبة تاريخية عظيمة ونقلة نوعية كبيرة مليئة بالتوقعات والتغيرات

21 Jun 2016

افتتحت الشركة المتحدة لتجارة السيارات مقرها الجديد في مدينة نابلس في الخامس من أبريل الماضي برعاية وزير النقل والمواصلات معالي المهندس سميح طبيلة وبحضور كل من وزير الخارجية التشيكي  السيد "لابومير زاؤرليك" ووفود ممثلة عن الشركات الصانعة العالمية (فولكس فاجن، فولكس فاجن التجارية، وسكودا)

 

حيث بدأ الافتتاح بقص شريط معرض سكودا، حيث تم اتاحة الفرصة للزبائن لرؤية المواصفات العالمية العالية التي يتميز بها المعرض ومطابقته لتصميم معارض سكودا العالمية بمساحة تزيد عن 300 متر مربع، واحتوائه على اقسام الاكسسوارات، زاوية الأطفال وزاوية تسليم السيارات المباعة، بالاضافة إلى سيارات العرض المميزة بمواصفاتها وتنوعها. وقد نال المعرض اعجاب الحضور بتميزه وكونه الأول من نوعه بهذه المواصفات في مدن الشمال.

بعد ذلك تم افتتاح وقص شريط معرض فولكس فاجن الذي تميز أيضا بمساحة وصلت الى 300 متر مربع واقسام عدة كقسم الإكسسوارات وقسم انتظار الزبائن بالإضافة الى عرض العديد من الموديلات الحديثة لسيارت فولكس فاجن التي انفردت الشركة المتحدة ببيعها كسيارة الباسات الجديدة كلياً.

وتلا افتتاح المعرضين جولة سريعة في مرافق مركز الصيانة الجديد الذي تألف من ورشة الصيانة والتصليحات العامة المزودة باحدث الأجهزة العالمية والمواصفات التابعة لمجموعة فولكس فاجن، علاوةً على قاعة انتظار الزبائن المريحة التي خصصت لزوار وزبائن المركز مع تمتعها بالشفافية للاطلاع على ما يجري في داخل الورشة بكل سهولة، وانتقل الضيوف بعد ذلك الى مكاتب إدارة المبيعات العامة التي صممت لمراعاة خصوصية الموظفين وتواصلهم السريع وإطلالتهم على معارض السيارات حيث أخذت الشركة على عاتقها توفير أفضل الظروف لموظفيها ليقوموا باتمام عملهم على أكمل وجه.

كما شملت الجولة ورشة التجليس والدهان، حيث اطلع الضيوف على المواصفات الجديدة والحصرية للمعدات والتقنيات الحديثة، وخصوصاً ما يتعلق بتكنولوجيا دهانات الأساس المائي للسيارات، اضافة لمساحة العمل الكبيرة التي تتمتع بها، وتم التعريج على مكاتب ادارة ما بعد البيع حيث اطلع الضيوف على أقسام الدائرة وتخصصاتها،  لينتقلوا بالنهاية الى شرفة الحفل الكبيرة التي ضمت العديد من الزوايا التي مثلت العديد من الخدمات والخطوات المستقبلية التي تهدف الشركة الى تحقيقها في المستقبل القريب، وتنوعت كلمات الشكر والعرفان ما بين المدير العام للشركة المتحدة لتجارة السيارت، الذي توجه بالشكر من خلال كلمته للحاضرين لتلبيتهم الدعوة،واضاف "أود أن أشكر كل من قام على إنجاز هذا الصرح العظيم المقدم لمدينتي الأم وعاصمة الشمال الفلسطيني نابلس"، وتوجه المصري بشكر خاص للوزير المهندس سميح طبيلة، ولوزير الخارجية التشيكي الذي تكبد عناء السفر ليشارك في هذه الاحتفالية للقطاع الخاص بشكل عام وللشركة المتحدة بشكل خاص،  وتوجه المصري لوفود الشركات الصانعة ولزبائن الشركة بالتحية والشكر على الدعم المعنوي لتحقيق هذا الانجاز.

بدوره شدد الوزير المهندس سميح طبيلة على أهمية هذه الخطوة بقوله "هذا الصرح العظيم يعتبر اضافة نوعيةً ومهمة في دعم إقتصادنا الوطني الفلسطيني وهذا المشروع يعد من أهم المشاريع التي شهدتها مدينة نابلس، وإنّ المستقبل القريب سيشهد المزيد من الانجازات في مختلف القطاعات داخل المدينة.

وفي كلمة وزير الخارجية التشيكي السيد "لابومير زاؤرليك" فقد أعرب عن سعادته بالحضورإلى نابلس وإلى مقر الشركة المتحدة لتجارة السيارات والتي تمثل الشركة التشيكية - سكودا أوتو في فلسطين، حيث قال "انا سعيد جداً لما أراه اليوم هنا، انا متأكد من أن الفلسطينين لديهم القدرة على التطور وتنمية اقتصادهم بغض النظر عن الظروف الحالية التي تواجهها المنطقة"، وأضاف "لقد لاحظت نمو عدد سيارات سكودا التشيكية في شوارع المدن الفلسطينية وأيقنت أنه بالتأكيد يوجد لديكم القدرة على التغلب على الظروف المحيطة، أنا اتمنى لكم السلام واتمنى ثبوت خطى التطور الحاصل في فلسطين" وقام ممثلوا الشركات الصانعة بشكر الشركة المتحدة على دعوتهم الكريمة بالإضافة لتشديدهم على دعم مسيرة النجاح والتطور المتواصلة التي تشهدها الشركة.

وقد تضمن الحفل فقرة فنية بالإضافة الى عرض عدد من الخدمات التي استحدثتها الشركة المتحدة كبرنامج بطاقات زبائن الشركة المتحدة الذي سيتم العمل به بدءً من الأشهر القادمة، والموقع الإلكتروني المنتظر اطلاقه نهاية الشهر الحالي.

يعد مركز خدمات ما بعد البيع الموجود في المركز الأكبر على الإطلاق في مناطق الشمال والأكثر حداثة وتميز في فلسطين عامة، حيث بامكانه استيعاب ما يزيد عن 60 سيارة يومياً ويوفر أسرع الخدمات وأفضل وسائل الراحة للزبون.
ولمن لا يعرف الشركة المتحدة لتجارة السيارات فهي امتداد لشركة جمال عمر المصري التي تأسست في ستينات القرن الماضي في مدينة نابلس والتي توسعت بشكل ملحوظ في باقي محافظات فلسطين حيث حصلت على وكالات فولكس فاجن، أودي، فولكس فاجن التجارية ، سكودا وسيات على التوالي والتي تميزت بأعلى معدلات لمبيعات السيارات خلال الأعوام المنصرمة، ومن الجدير بالذكر وجود مقر مشابه للذي تم افتتاحه يوم امس في مدينة رام الله يعمل منذ عام 2008 بمساحة تزيد عن 6000 متر مربع ومواصفات عالمية عالية لتشكل هذه المقرات أكبر شبكة خدمات ما بعد البيع واحدثها على الإطلاق. 

اضغط هنا للذهاب في جولة داخل مقر الشر المتحدة الجديد.

اقرأ المزيد

البعد الثامن من أودي في فلسطين!

16 Dec 2018

أودي كيو8 الجديد كلياً في معارض الشركة المتحدة.   في منتصف الربع الثاني من العام الحالي أطلقت شركة أودي العالمية مركبة SUV جديدة وفريدة من نوعها، بتصميم استثنائي وملامح رياضية تجّمع ما بي...

اقرأ المزيد

8 أسباب تدفعك الى الإلتزام بصيانتك...

05 Nov 2018

يوجد في السيارات العديد من الأنظمة التي تحتوي على مكونات قابلة للاستهلاك تحتاج الى تبديل اوصيانة من وقت لآخر وهنا يدخل الإنسان في دوامة الإلتباس خاصة مع الخيارات المتعددة والمختلفة نظرياً في السو...

اقرأ المزيد

المتحدة تطلق أفضل عروض سكودا على ال...

02 Oct 2018

"رجعنا أسعار زمان" هو اسم الحملة التي أطلقتها الشركة المتحدة  بدعم من شركة سكودا العالمية احتفالاً بمرور 15 عام على وكالة سكودا في فلسطين، وتعتبر هذه الحملة أقوى عروض سكودا فلسطين على ا...

تابعنا من خلال الكود