الأخبار

شركة سيات تحطم رقم قياسي تاريخي جديد.

16 Feb 2019

حصدت  شركة سيات العالمية رقم قياسي جديد في مبيعات عام 2018، حيث باعت الشركة حوالي 517.600 سيارة في الاسواق العالمية، وهو ما يفوق مبيعاتها لعام 2017 بنسبة 10.5% ,وتعتبر هذه الزيادة الأكبر في تاريخ العلامة التجارية منذ 68 عام!

تتوالى نجاحات سيات عاماً تلو عام

 حيث تعتبر هذه السنة السادسة على التوالي في زيادة مبيعاتها المستمرة. وعلق رئيس شركة سيات العالمية لوكا دي ميو على تحقيق الرقم القياسي الجديد بقوله: " ارقام مبيعاتنا تشهد لنا على نجاح استراتيجيتنا وعلى نجاح نماذج السيارات التي قدمناها عام 2016، وهذا انجاز غير مألوف في صناعة السيارات. مسألة ثقة الزبائن والنتائج المالية الإيجابية تجعلنا متفائلين بشأن مواجهة المنافسة في السوق. ونطمح لنكون لاعب مهم في الحقبة الجديدة من عالم صناعة السيارات."

وكما حققت العلامة التجارية كوبرا نجاحا ملفتاً في سنتها الأولى حيث زادت مبايعتها بنسبة 40%. وتسعى سيات في سنة 2019 للتألق في السوق العالمي بأطلاق سيات تراكو والعلامة التجارية كوبرا بشكل منفصل.

على الصعيد المحلي

انعكست نجاحات سيات على الصعيد المحلي ايضاً، حيث حافظت سيات على نسبتها السوقية على الرغم من انخفاض مبيعات سوق السيارات الجديدة بما نسبته 16% العام الماضي عن العام الذي سبقه، وكانت  سيات ليون الاكثر مبيعا من موديلات سيات خلال العام الماضي تبعتها سيات اتيكا التي حققت زيادة بنسبة 47% في مبيعاتها عن العام الماضي.

ومن الجدر بالذكر ان الشركة المتحدة لتجارة السيارات هي الوكيل الحصري لسيارات سيات في فلسطين وتعمل الشركة حاليا على التحضير لاطلاق علامة كوبرا بالسوق المحلي، حيث اتمت كافة الاجرائات المطلوبة من الشركة الام.

 

 

اقرأ المزيد

36 حادث سير يومياً في فلسطين وأكثره...

16 Dec 2019

  تشير تقارير شرطة المرور الفلسطينية منذ بداية العام الحالي 2019، وحتى أواخر الشهر الماضي، إلى حدوث حوالي 36 حادث سير بشكل يومي في أراضي الضفة الغربية، أي بمعدل 1.5 حادث على الأقل كل ساعة، ما...

اقرأ المزيد

تأكد من قراءتك لهذا المقال قبل شرائ...

12 Dec 2019

المكابح من الأمور الأساسية والهامة في كل المركبات بشكل عام ،وهي السبب الأساسي في إيقاف مركبتك في كل وقت، وعند وجود أي طارئ، لا يمكنك إهمال أهميتها والتأكد من سلامتها دوماً، في هذا المقال سنشارككم آراء...

اقرأ المزيد

هل سيارتك جاهزة لفصل الشتاء؟ اقرأ...

11 Dec 2019

تختلف أساليب القيادة بشكل كبير باختلاف الفصول المناخية والعوامل الجوية التي تؤثر بدورها على حالات الطرق ومدى الرؤية لدى السائقين بشكل عام وباختلاف أنواع السيارات ومواصفاتها، هناك بعض الأمور الواجب ا...

تابعنا من خلال الكود